وزير المالية يتفقد دائرة جمارك البحر الأحمر

0 43

الخرطوم 15-5-2023
قام وزير المالية والتخطيط الإقتصادي د. جبريل إبراهيم محمد بزيارة لدائرة جمارك البحر الأحمر صباح اليوم وكان في استقباله سعادة الفريق شرطة حسب الكريم آدم النور مدير قوات الجمارك وذلك بحضور اللواء شرطة (حقوقي) هاشم محمد محمد أحمد الخليفة مدير الدائرة والسادة مديري الإدارات بدائرة جمارك البحر الأحمر.

وعقد سيادته خلال اللقاء إجتماعا بقاعة الإجتماعات بالدائرة تحدث من خلاله السيد الوزير مشدداً على الدور الكبير الذي يقع على عاتق قوات الجمارك في تحقيق الربط وتحصيل الرسوم الجمركية رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

حيث وجه بتسهيل وتذليل الاجراءات وزيادة فترات العمل أينما تطلب ذلك مضيفاً أن المواطن في حاجة لإنسياب السلع الضرورية و الاستراتيجية.

كما أشاد بدور قوات الجمارك وهي تواكب التطور التقني عالمياً مستصحبة معها مواكبة التطور فى مجالات ذات الصلة بالعمل الجمركي وبغرض التعاون مع العملاء وتضافر الجهود لتحقيق التنمية الاقتصادية.

وتفيد متابعات إعلام قوات الجمارك أن السيد وزير المالية والتخطيط الإقتصادي والوفد المرافق له قد زاروا كل ساحات الميناء الشمالي ومن ثم الميناء الجنوبي بما فيه وحدة الكشف بالأشعة السينية.

جيشواحدشعب_واحد

حدقات_نيوز

وزير المالية يتفقد دائرة جمارك البحر الأحمر الخرطوم 15-5-2023 قام وزير المالية والتخطيط الإقتصادي د. جبريل إبراهيم محمد بزيارة لدائرة جمارك البحر الأحمر صباح اليوم وكان في استقباله سعادة الفريق شرطة حسب الكريم آدم النور مدير قوات الجمارك وذلك بحضور اللواء شرطة (حقوقي) هاشم محمد محمد أحمد الخليفة مدير الدائرة والسادة مديري الإدارات بدائرة جمارك البحر الأحمر.وعقد سيادته خلال اللقاء إجتماعا بقاعة الإجتماعات بالدائرة تحدث من خلاله السيد الوزير مشدداً على الدور الكبير الذي يقع على عاتق قوات الجمارك في تحقيق الربط وتحصيل الرسوم الجمركية رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.حيث وجه بتسهيل وتذليل الاجراءات وزيادة فترات العمل أينما تطلب ذلك مضيفاً أن المواطن في حاجة لإنسياب السلع الضرورية و الاستراتيجية.كما أشاد بدور قوات الجمارك وهي تواكب التطور التقني عالمياً مستصحبة معها مواكبة التطور فى مجالات ذات الصلة بالعمل الجمركي وبغرض التعاون مع العملاء وتضافر الجهود لتحقيق التنمية الاقتصادية.وتفيد متابعات إعلام قوات الجمارك أن السيد وزير المالية والتخطيط الإقتصادي والوفد المرافق له قد زاروا كل ساحات الميناء الشمالي ومن ثم الميناء الجنوبي بما فيه وحدة الكشف بالأشعة السينية.

#جيش_واحد_شعب_واحد

#حدقات_نيوز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!